FXEMPIRE
الكل
Ad
إعلان
إعلان

الأسهم

محدد الدولة

الولايات المتحدة
تم تأسيسها في سنة 1972، تعتبر NYSE البورصة الأوسع في العالم بواسطة قيمة السوق وأسهم التجارات لكي تصل إلى 2800 شركة. الشركات التي تم ادراجها على موقع NYSE بما في ذلك الأسماء مثل والت ديسني، فيريزن، فورد موتور وبوينغ. تعتبر NASDAQ مؤشر مركب فيما يتعلق بالتكنولوجيا وخدمات الاستهلاك ومقرات الأسهم الرئيسية للقطاع المالي والرعاية الصحية في الولايات المتحدة. هناك حوالي 50% من مؤشرات أسهم التكنولوجيا مع قيمتها الكبيرة التي تلفت انتباه كبير. يعرف التداول خارج البورصة بأنه عملية يمكن فيها التعامل بالحمايات التي لم تذكر على موقع NYSE وذلك عن طريق وسطاء التجارة. لا تلبي أسهم تجارة التداول خارج البورصة المتطلبات اللازمة من أجل تمركزها على موقع NYSE وتعتبر شركات صغيرة وتقليدية. تسمى مثل هذه الشركات بالأسهم الغير مدرجة. تكون الشركات مثل شركة نستله تتعامل على سوق التداول خارج البورصة في الولايات المتحدة.
النمسا
تعرف أيضا باسم Wiener Borse AG وهي البورصة الوحيدة في فيينا بالنمسا. تم تأسيس البورصة في سنة 1771 مما يجعلها الأقدم في العالم. يعتبر مؤشر التداول النمساوي (ATX) المؤشر الرئيسي للبورصة ويتكون من 20 سهم. من بين الشركات الفعالة نجد OMV AG، Raiffeisen International واتصالات النمسا.
بلجيكا
يورونكست بلجيكا (EURONEXTBE) هي البورصة الوحيدة في بلجيكا. المؤشر الرئيسي هو BEL20. من بين أسماء الشركات المدرجة والمشهورة والفعالة نجد ABI، GBLB ومجموعة تيلينيت.
كندا
تعتبر بورصة الأوراق المالية الكندية Canadian Securitues Exchange والتي كانت تسمى سابقا بالبورصة الكندية الوطنية بورصة بديلة في كندا. بالنسبة لأسواق الأسهم، الأسهم الرئيسية هي S&P/TSX60 و S&P/TSX وهي مؤشرات مركبة.
الدنمارك
تعرف أيضا بورصة OMX الشمال باسم Nasdaq الشمال. OMX كوبنهاغن 25 هو المؤشر الرئيسي لبورصة كوبنهاغن والتي بدورها تنتمي إلى Nasdaq الشمال. من بين الشركات المدرجة على OMX كوبنهاغن 25 نجد مجموعة كارلسبرغ وبنك دانسك. من بين 25، تم تأسيس 6 في القرن 19 والأقدم هي مجموعة كارلسبرغ التي تم تأسيسها سنة 1847.
فنلندا
تعرف أيضا بورصة OMX الشمال باسم Nasdaq الشمال. OMX هلسنكي 25 هو المؤشر الرئيسي لبورصة Nasdaq هلسنكي (تعرف سابقا باسم بورصة هلسنكي) والتي بدورها تنتمي إلى Nasdaq الشمال. من بين الشركات المدرجة على OMX هلسنكي 25 نجد شركة نوكيا و نورديا AB.
فرنسا
يورونكست باريس (EURONEXTPAR) هي البورصة الرئيسية في فرنسا. من بين الشركات المدرجة الفعالة والمعروفة نجد شركة توتال، لوريال، سانوفي، ايرباص و BNP Paribas. المؤشر الرئيسي هو CAC 40.
ألمانيا
تعتبر بورصة فرانكفورت البورصة الرئيسية في ألمانيا ومن بين العشر بورصات الأولى في السوق. DAX30 هو المؤشر الرئيسي مع شركات مدرجة من بينها اديداس، BMW، البنك الألماني، البورصة الألمانية وشركة فولكس فاجن.
إسرائيل
تعتبر بورصة تل ابيب بورصة عامة لإسرائيل ويعتبر المؤشر TA-35 هو السهم الرئيسي. من بين اكشركات المدرجة على TA-35 بنك هبو عليم، بنك لئومي، International Flavors & Fragrances، و NICE و Teva.
إيطاليا
بورصة إيطاليا MTA والتي تعرف أيضا بـ بيازا افاري وهي البورصة الإيطالية الوحيدة. المؤشرات الرئيسية هي FTSE MIB و FTSE Italia All-Share. من بين الشركات المشهورة المدرجة على المؤشرات الرئيسية نجد Banco Generali، فيراري، فيات كرايسلر للسيارات، ST للإلكترونيات الدقيقة و بنك يونكريديتو.
هولندا
كانت تسمى سابقا ببورصة أمستردام وهي البورصة الوحيدة في هولندا. هناك 121 شركة مدرجة على بورصة أمستردام بما في ذلك مجموعة الخطوط الجوية الفرنسية، ABN، ING Group و رويال داتش شل و يونيليفر. المؤشر AEX المنحدر من بورصة أمستردام يتكون من 25 أكثر تداولات مالية على البورصة.
النرويج
تعرف أيضا بورصة OMX الشمال باسم Nasdaq الشمال. بورصة أوسلو هي بورصة النرويج الرئيسية والتي تنتمي إلى Nasdaq الشمال. مؤشر OBX هو المؤشر الرئيسي بالنسبة لبورصة أوسلو والذي بدوره ينتمي إلى Nasdaq الشمال. من بين الشركات المدرجة على مؤشر OBX نجد DNB، إكوينور و تيلينور.
البرتغال
يورونكست لشبونة (EURONEXTLISBON) هي البورصة الرئيسية في البرتغال. المؤشر الرئيسي هو PSI20. من بين الشركات المدرجة على PSI20 نجد البنك البرتغالي التجاري، طاقات البرتغال، Galp Energia و جيرونيمو مارتينز.
اليونان
تضم ASE أو ATHEX والتي تم تأسيسها في سنة 1876 على أكثر من 30 مؤشر ولديها 120 شركة مدرجة بما في ذلك بنك بيريوس، بنك اليونان واليونانية للبترول. إنها البورصة الوحيدة في اليونان.
أيرلندا
بورصة يورونكست دبلن هي البورصة الرئيسية في جمهورية ايرلندا والتي تضم أكثر من 35000 من الأوراق المالية المدرجة. يعتبر ISEQ هو المؤشر الضخم في السوق والذي يتتبع أداء الشركات (باستثناء شركات المملكة المتحدة المسجلة) المدرجة على بورصة ايريش. من بين الشركات المدرجة على ISEQ نجد مجموعة AIB، بنك ايرلندا ومجموعة Kerry.
إسبانيا
بورصة مدريد هي أكبر بورصة في إسبانيا والأكثر شهرة في العالم. المؤشر الرئيسي لبورصة مدريد هو IBEX35. من بين الشركات المدرجة على IBEX35 نجد بنك سانتاندير إنديتكس، و تليفونيكا.
السويد
تعرف أيضا بورصة OMX الشمال باسم Nasdaq الشمال. OMX ستوكهولم 30 هو المؤشر الرئيسي لبورصة ستوكهولم (Stockholmsborsen) والذي يعرف بـ Nasdaq ستوكهولم والذي بدوره ينتمي إلى Nasdaq الشمال. من بين الشركات المدرجة على مؤشر OBX ستوكهولم 30 نجد إلكترولوكس ،H&M B، بنك نورديا و فولفو B.
المملكة المتحدة
تعتبر بورصة لندن والتي تم تأسيسها سنة 1574 من بين البورصات الأقدم في العالم حيث تدرج أكثر من 2600 شركة من 60 دولة مختلفة. يعرف المؤشر 100 للبورصة والذي يسمى أيضاFootsie (FTSE100) بأنه المؤشر المعروف معياريا في البورصة. فهو يضم 100 شركة ويمثل حوالي 70% من مجموع تحويل رأس مال LSE. يضم الشركات BP PIc، HSBC، GlaxoSmithKilne، و مجموعة بورصة لندن.

التداول مع وسيط منظم

إخلاء مسئولية هام
يتضمن المحتوى المقدم على الموقع أخبارًا ومنشورات عامة ، وتحليلاتنا الشخصية وآرائنا ، والمحتويات المقدمة من أطراف ثالثة ، والمخصصة للأغراض التعليمية والبحثية فقط. وهي لا تشكل ولا ينبغي أن تقرأ على أنها أي توصية أو نصيحة لاتخاذ أي إجراء مهما كان ، بما في ذلك إجراء أي استثمار أو شراء أي منتج. عند اتخاذ أي قرار مالي ، يجب عليك إجراء فحوصات العناية الواجبة الخاصة بك وتطبيق تقديرك الخاص واستشارة مستشاريك المختصين. لا يتم توجيه محتوى الموقع إليك شخصيًا ، ولا نأخذ في الاعتبار وضعك المالي أو احتياجاتك ، ولا يتم بالضرورة توفير المعلومات الواردة في هذا الموقع في الوقت الفعلي ولا هي بالضرورة دقيقة. قد يتم توفير الأسعار الواردة هنا من قبل صناع السوق وليس من خلال البورصات ، وأي تداول أو قرار مالي آخر تتخذه سيكون على مسؤوليتك الكاملة ، ويجب ألا تعتمد على أي معلومات يتم توفيرها من خلال الموقع الإلكتروني. لا تقدم FX Empire أي ضمان فيما يتعلق بأي من المعلومات الواردة في الموقع ، ولن تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام أي معلومات واردة في الموقع ، وقد يتضمن موقع الويب إعلانات ومحتويات ترويجية أخرى ، و FX Empire قد تتلقى تعويضات من أطراف ثالثة فيما يتعلق بالمحتوى. لا تصادق FX Empire على أي طرف ثالث أو توصي باستخدام خدمات أي طرف ثالث ، ولا تتحمل مسؤولية استخدامك لموقع أو خدمات أي طرف ثالث. لا تتحمل شركة FX Empire وموظفيها ومسؤوليها والشركات التابعة لها وشركائها أي مسؤولية ولا تتحمل أي مسؤولية. يتحملون المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدامك للموقع أو الاعتماد على المعلومات المقدمة على هذا الموقع.
إخلاء المسؤولية عن المخاطر
يتضمن هذا الموقع معلومات حول العملات المشفرة ، وعقود الفروقات (CFDs) وغيرها من الأدوات المالية ، وحول الوسطاء والبورصات والكيانات الأخرى التي تتداول في هذه الأدوات. تعد كل من العملات المشفرة والعقود مقابل الفروقات أدوات معقدة وتنطوي على مخاطر عالية لخسارة الأموال. يجب أن تفكر جيدًا فيما إذا كنت تفهم كيفية عمل هذه الأدوات وما إذا كنت تستطيع تحمل مخاطر عالية بفقدان أموالك. تشجعك FX Empire على إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرار استثماري ، وتجنب الاستثمار في أي أداة مالية أنت لا تفهم تمامًا كيف تعمل وما هي المخاطر التي تنطوي عليها.

FXEMPIRE
All
Ad
Advertisement
Advertisement

Stocks

Country Selector

United States
Established in 1792, the NYSE is the world's largest exchange by market cap and trades stocks for close to 2,800 companies. Companies listed on the NYSE include marquee names such as Walt Disney, Verizon, Ford Motor, and Boeing. The NASDAQ is a composite index comprised of tech, consumer services, healthcare and financial stocks headquartered in the U.S. Almost 50% of the index comprises of tech stocks, with its heavy tech weighting giving it extra attention. OTC (Over-The-Counter) is a process in which securities that are not listed on the NYSE can be traded by way of broker-dealers. OTC traded stocks don't meet the minimum criteria for listing on the NYSE and are traditionally smaller companies as a result. Such companies are referred to as unlisted stocks. Companies such as Nestle SA are traded on the OTC market in the U.S.
Austria
Also known as the Wiener Borse AG, it is the only stock exchange in Vienna, Austria. The exchange was founded in 1771, making it one of the oldest in the world. The Austrian Traded Index (ATX) is the leading index of the borse and consists of 20 stocks. Companies actively traded include OMV AG, Raiffeisen International and Telekom Austria.
Belgium
Euronext Belgium (EURONEXTBE) is Belgium's sole stock exchange. The main stock index is the BEL20. Among the listings are well-known and actively traded companies such as ABI, GBLB and Telenet Group.
Canada
The Canadian Securities Exchange, previously known as the Canadian National Stock Exchange, is an alternative stock exchange in Canada. For the stock markets, the main stock indexes are the S&P/TSX60 and the S&P/TSX Composite Indexes.
Denmark
The OMX Nordic Exchange is alternatively known as the Nasdaq Nordic.The OMX Copenhagen 25 is the main stock market index for the Copenhagen Stock Exchange, which in turn is part of the Nasdaq Nordic. Amongst the listed companies on the OMX Copenhagen 25 are Carlsberg Group and Danske Bank. Of the 25, 6 were founded in the 19th Century, the oldest being Carlsberg Group founded in 1847.
Finland
The OMX Nordic Exchange is alternatively known as the Nasdaq Nordic. The OMX Helsinki 25 is the main stock market index for the Nasdaq Helsinki (Previously Helsinki Stock Exchange), which, in turn, is part of the Nasdaq Nordic. Amongst the listed companies on the OMX Helsinki 25 are Nokia and Nordea AB.
France
Euronext Paris (EURONEXTPAR) is France's sole stock exchange. Among the listings are well-known and actively traded companies such as Total, L'Oréal, Sanofi, Airbus and BNP Paribas. The main stock index is the CAC 40.
Germany
The Frankfurt Stock Exchange is Germany's sole stock exchange and is among the world's top 10 stock exchanges by market cap. The DAX30 is the main stock index with listed companies including Adidas, BMW, Deutsche Bank, Deutsche Borse and Volkswagen,
Italy
Borsa Italia MTA, Italy's only stock exchange is also known as Piazza Affari. The main stock indexes are the FTSE MIB and the FTSE Italia All-Share. Well-known companies listed on the main stock indices include Banco Generali, Ferrari, Fiat Chrysler Automobiles, ST Microelectronics, and UniCredit Bank.
Netherlands
Previously called the Amsterdam Stock Exchange, this is the sole stock exchange in the Netherlands. 121 companies are listed on the Euronext Amsterdam and include ABN AMRO Group, Air France-KLM, ING Groep, Royal Dutch Shell, and Unilever. The AEX Index, derived from the Euronext Amsterdam, is composed of 25 of the most frequently traded securities on the exchange.
Norway
The OMX Nordic Exchange is alternatively known as the Nasdaq Nordic. The Oslo Stock Exchange is Norway's sole stock exchange that forms part of the Nasdaq Nordic. The OBX Index is the main stock market index for the Oslo Stock Exchange, which, in turn, is part of the Nasdaq Nordic. Amongst the listed companies on the OBX Index are DNB, Equinor and Telenor.
Portugal
Euronext Lisbon (EURONEXTLISBON) is Portugal's main stock exchange. The main stock index is the PSI20. Companies listed on the PSI20 include Banco Comercial Portugues, Energias de Portugal, Galp Energia and Jeronimo Martins.
Ireland
Euronext Dublin is the Republic of Ireland's main stock exchange, with more than 35,000 securities listed. The ISEQ is the major stock market index, which tracks the performance of companies (excl. UK registered) that are listed on the Irish Stock Exchange. Companies listed on the ISEQ include AIB Group, Bank of Ireland, and Kerry Group.
Spain
Bolsa de Madrid is Spain's largest and most international stock exchange. The IBEX35 is the main stock index of the Bolsa de Madrid. Among the companies listed on the IBEX35 are Banco Santander, Inditex, and Telefonica.
Sweden
The OMX Nordic Exchange is alternatively known as the Nasdaq Nordic. The OMX Stockholm 30 is the main stock market index for the Stockholm Stock Exchange (Stockholmsborsen) also known as the Nasdaq Stockholm, which in turn is part of the Nasdaq Nordic. Amongst the listed companies on the OMX Stockholm 30 are Electrolux V, H&M B, Nordea Bank and Volvo B.
Switzerland
Six Swiss Exchange is Switzerland's primary stock exchange and supports the trading in equities, bonds, sponsored, funds, sponsored foreign shares, ETFs, ETPs, and structure products. The other exchange in Switzerland is the Bern eXchange. The SMI Index is the main stock index that is made up of 20 stocks listed on the Six Swiss exchange. Listed companies include Credit Suisse, Nestle, Roche, and UBS.
United Kingdom
Founded in 1571, the London Stock Exchange is one of the world's oldest stock exchanges and has more than 2,600 companies from 60 countries listed. The Financial Time Stock Exchange 100, more commonly known as the Footsie (FTSE100) is the most widely recognized Benchmark Index of the Stock Exchange. It comprises of the 100 largest companies and represents around 70% of the LSE's total market capitalization. Marquee companies include BP Plc, HSBC, GlaxoSmithKline and The London Stock Exchange Group.

Trade With A Regulated Broker