أدوات الموقع

أضف أي من أدوات التشفير والأدوات المالية المجانية التابعة لموقع FX Empire في 3 خطوات بسيطة: 1. اختر الأدوات التي تريدها من القائمة أدناه - المحولات، معلومات السوق، التقويمات والمزيد. 2. تخصيص الحاجيات بسهولة وفقًا لتصميم موقع الويب الخاص بك والألوان والحجم. 3. التكامل سهل وسريع ومجاني - ما عليك سوى نسخ الكود الذي تم إنشاؤه وإدراجه في موقعك أو مدونتك في ثوانٍ. للحصول على أدوات إضافية وحلول متقدمة، يرجى الاتصال بنا على: info@fxempire.com
عروض أسعار السوق (الأسواق والعملات المشفرة)
احصل على أداة سوق العملات المشفرة من FX Empire وقم بتخصيصها حسب تصميم موقعك - قم بضبط التصميم والحجم والألوان التي تريدها. بمجرد الانتهاء من التخصيص، ما عليك سوى نسخ رمز HTML وتضمينه في موقعك ليظهر على الموقع.
أداة مراجعة السوق (الأسواق فقط)
نظرة عامة على الأدوات المالية من اف اكس امباير وتخصيصها لتكون مناسبة لموقعك الاكتروني - قم بتعيين التصميم والحجم والألوان المطلوبين. بمجرد الانتهاء من التخصيص ، ما عليك سوى نسخ شفرة HTML وتضمينها على موقعك وجعلها تظهر على موقع الويب الخاص بك. تستجيب أدواتنا المصغرة ، لذا فإن اختيار تنسيق الحجم الكامل يعمل على الجوّال وكذلك على أجهزة سطح المكتب.
أداة مراجعة السوق (العملات المشفرة فقط)
احصل على أداة مراجعة سوق أزواج العملات والعملات المشفرة من FX Empire وقم بتخصيصه حسب تصميم موقعك - قم بضبط التصميم والحجم والألوان التي تريدها. بمجرد الانتهاء من التخصيص، ما عليك سوى نسخ رمز HTML وتضمينه في موقعك ليظهر على الموقع.
أداة التحليل الفني (الأسواق والتشفير)
عرض معلومات التحليل الفني لأدواتك المختارة (العملات والسلع والمؤشرات والأسهم والعملات المشفرة) على موقعك في خطوتين سهلتين.
أداة صندوق الأسعار (الأسواق فقط)
ميزة صندوق الأسعار من FX Empire مع عرض الأسعار والمعلومات المحدثة لأدوات محددة (العملات والسلع والمؤشرات والأسهم والعملات المشفرة)
أداة صندوق الأسعار (تشفير فقط)
احصل على صندوق الأسعار الخاص بالعملات المشفرة من FX Empire وقم بتخصيصه حسب تصميم موقع الويب الخاص بك - قم بضبط التصميم والحجم والألوان التي تريدها. بمجرد الانتهاء من التخصيص، ما عليك سوى نسخ رمز HTML وتضمينه في موقعك ليظهر على الموقع.
أداة الشريط الإخباري (الأسواق والتشفير)
ميز موقعك يتضمينه أداة الشريط الإخباري من FX Empire لعرض الأسعار والمعلومات المحدثة للأدوات التي اخترتها (العملات والسلع والمؤشرات والأسهم والعملات المشفرة)
أداة تحويل العملات (الأسواق فقط)
أضف محول العملات اللحظي من FX Empire إلى موقعك لتحويل عملة إلى أخرى في خطوتين سهلتين.
أداة تحويل العملات (العملات المشفرة فقط)
احصل على محول العملات الأجنبية من FX Empire وقم بتخصيصه حسب تصميم موقع الويب الخاص بك - قم بضبط التصميم والحجم والألوان التي تريدها. بمجرد الانتهاء من التخصيص، ما عليك سوى نسخ رمز HTML وتضمينه في موقعك ليظهر على الموقع.
أداة محركات السوق (العملات المشفرة فقط)
احصل على أداة محركات سوق أزواج العملات والعملات المشفرة من FX Empire وقم بتخصيصه حسب تصميم موقعك - قم بضبط التصميم والحجم والألوان التي تريدها. بمجرد الانتهاء من التخصيص، ما عليك سوى نسخ رمز HTML وتضمينه في موقعك ليظهر على الموقع.
أداة تلقيم الأخبار (الأسواق والتشفير)
احصل على أداة تلقيم الأخبار من FX Empire وتخصيصها حسب تصميم موقعك - قم بضبط الشكل الذي تريده وحجمه وألوانه. بمجرد الانتهاء من التخصيص، ما عليك سوى نسخ كود HTML وإدراجه في موقعك وإظهاره على موقع الويب الخاص بك. أدواتنا سريعة الاستجابة، لذلك فإن اختيار تنسيق الحجم الكامل سوف يعمل عند التصفح من الهاتف المحمول أو من الكمبيوتر المكتبي.
أداة التداولات (عملات مشفرة فقط)
استخدم أداة تداول العملات المشفرة من FX Empire لإثراء موقعك بمعلومات وأخبار عن العمليات الرئيسية لتبادل العملات المشفرة.
أداة التقويم الاقتصادي (الأسواق فقط)
تقدم FX Empire أداة تقويم اقتصادي تحتوي على قائمة كاملة من الأحداث المالية الحالية والقادمة، بما في ذلك تفاصيل ووصف كل حدث.
أداة تقويم العرض الأولي للعملة المشفرة (ICO) (العملات المشفرة فقط)
أضف أداة تقويم العرض الأولي للعملة المشفرة (ICO) الخاصة بـ FX Empire إلى موقعك في خطوتين بسيطتين. يحتوي تقويم ICO الخاص بنا على قائمة كاملة بجميع العروض الأولية القادمة للعملات المشفرة، العروض الأولية النشطة للعملات المشفرة والعروض الأولية الحديثة للعملات المشفرة.
أداة تغذية RSS
استخدم تغذية RSS من اف اكس امباير لتضمين أخبارنا وتوقعاتنا ومقالاتنا التعليمية على موقعك وخطوتان سهلتان.

Website Widgets

Add any of FX Empire's free crypto and financial website widgets in 3 simple steps: 1. Choose your desired widgets from the list below - converters, market info, calendars and more. 2. Customize the widgets easily according to your website's design, colors and size. 3.Integration is easy, fast and free - just copy the generated code and embed it on your site or blog within seconds. For additional tools and advanced solutions, please contact us at: info@fxempire.com
Market Quotes (Markets & Crypto)
Grab FX Empire's cryptocurrency coins market widget and customize it to your website's touch & feel - set your desired design, size and colors. Once you are done customizing, just copy the HTML code and embed it to your site and have it appear on your website.
Market Overview Widget (Markets Only)
Grab FX Empire's financial instruments market overview widget and customize it to your website's touch & feel - set your desired design, size and colors. Once you are done customizing, just copy the HTML code and embed it to your site and have it appear on your website. Our widgets are responsive, so choosing the Full Size format would work on mobile as well as on desktop.
Market Overview Widget (Crypto Only)
Grab FX Empire's cryptocurrency coins and pairs market overview widget and customize it to your website's touch & feel - set your desired design, size and colors. Once you are done customizing, just copy the HTML code and embed it to your site and have it appear on your website.
Technical Analysis Widget (Markets & Crypto)
Show technical analysis info of your selected instruments (currencies, commodities, indices, stocks & cryptocurrencies) on your site in 2 easy steps.
Price Box Widget (Markets Only)
Feature FX Empire's price box with updated rate and info of your desired instrument (currencies, commodities, indices, stocks & cryptocurrencies).
Price Box Widget (Crypto Only)
Grab FX Empire's cryptocurrency coin price box and customize it to your website's touch & feel - set your desired design, size and colors. Once you are done customizing, just copy the HTML code and embed it to your site and have it appear on your website.
Header Ticker Widget (Markets & Crypto)
Feature FX Empire's header ticker widget on your site to show updated rates and info of your selected instruments (currencies, commodities, indices, stocks & cryptocurrencies)
Currency Converter Widget (Markets Only)
Add FX Empire's real-time Currency Converter to your site to convert one currency to another in 2 easy steps.
Currency Converter Widget (Crypto Only)
Grab FX Empire's cryptocurrency converter and customize it to your website's touch & feel - set your desired design, size and colors. Once you are done customizing, just copy the HTML code and embed it to your site and have it appear on your website.
Market Movers Widget (Crypto Only)
Grab FX Empire's cryptocurrency coins and pairs market movers widget and customize it to your website's touch & feel - set your desired design, size and colors. Once you are done customizing, just copy the HTML code and embed it to your site and have it appear on your website.
News Feed Widget (Markets & Crypto)
Grab FX Empire's news feed widget and customize it to your website's touch & feel - set your desired design, size and colors. Once you are done customizing, just copy the HTML code and embed it to your site and have it appear on your website.Our widgets are responsive, so choosing the Full Size format would work on mobile as well as on desktop.
Exchanges Widget (Crypto Only)
Use FX Empire's Cryptocurrency Exchanges widget to enrich your site with information and about the leading cryptocurrency exchanges.
Economic Calendar Widget (Markets Only)
FX Empire offers an Economic Calendar widget with a complete list of the current and upcoming financial events, including details and description per each event.
ICO Calendar Widget (Crypto Only)
Add FX Empire's ICO Calendar widget to your site in 2 simple steps. Our ICO Calendar contains a complete list of all Upcoming ICOs, Active ICOs & Recent ICOs (Initial Coin Offerings).
RSS Feed Widget
Use FX Empire's RSS feed to feature our news, forecasts and education articles on your site and 2 easy steps.